مجتمع

والد الزفزافي يفجر فضيحة قانونية: لم نبلغ باعتقال “ناصر” لحد الآن

في فضيحة قانونية من العيار الثقيل، كشف أحمد الزفزافي، والد قائد حراك الريف “ناصر”، أنه لم يبلغ بقرار اعتقال ابنه من الجهات الأمنية المختصة رغم مرور ثمانية أيام على توقيفه.

ووصف أحمد الزفزافي، في حوار مع جريدة “العمق”، اعتقال ابنه بأنه “اختطاف وليس اعتقال”، مشيرا أنه سمع خبر اعتقاله من وسائل الإعلام وأنه لحدود الساعة لم يتم تبليغه لا هو ولا أمه أو أحدا من عائلته أن ابنه تم اعتقاله.

واعتبر أحمد، أن الطريقة التي اعتقل بها ابنه “لم يشاهدها من قبل”، مؤكدا أنه لم يتم توقيفه في منزله بل في مكان يدعى “ساحل الحرش”، مشيرا أن الشرطة أتت بعد ظهر يوم الاثنين الماضي وقامت باقتحام منزله.

وكشف الزفزافي أن الشرطة لم تطرُق المنزل ولم تقدم أي وثيقة تبث قانونية تفتيش المنزل، بل قامت بتكسير الباب عنوة رغم وجود زوجته وأفراد من العائلة في المنزل، وعاثت به فسادا، وعجزت أشياء خاصة به هو وبابنه ومنها مفتاح USB.

واتهم أحمد، رجال الأمن بأنهم مباشرة وراء تسريب الصور القديمة الخاصة بناصر والتي كان يحتفظ بها في المفتاح الإلكتروني المذكور، متقدا في السياق ذاته بعض وسائل الإعلام، قائلا إنها بعيدة عن المهنية ولا تريد أن تتخندق في صف الإعلام الحقيقي.