منوعات

أجمل فنادق الصحراء.. من المغرب إلى أبوظبي وأمريكا (صور)

عند اختيار وجهة استجمامكم الجديدة قد يقع الخيار على الجزر الاستوائية وشواطئ البحر المشمسة، ولكن الصحراء قد لا تدخل ضمن الوجهات المفضلة، رغم أنها تنافس المواقع الأخرى بجمالها الطبيعي ومناظرها الخلابة.

إليكم عشرة منتجعات صحراوية مميزة تمتد من أستراليا إلى أفريقيا إلى أمريكا :

قصر السراب (أنانتارا) – أبو ظبي الإمارات

في الصحراء النائية يقع منتجع قصر السراب، الذي يشبه القصور القديمة، ويحيط الهدوء ورمال الصحراء التي تلاعبها الرياح بالمنتجع. كما يضم المنتجع أربعة مطاعم، ومنتجعاً صحياً، ومسبحا يشبه الواحات الصحراوية.

منتجع انشانتمينت – أريزونا أمريكا

يتضمن المجتمع العديد من الفلل التي تثشبه الطابع الريفي، تميل إلى اللون الأحمر.

مخيم سكارابيو – المغرب

يأتي الفندق على شكل خيماً بيضاء بسيطة، ولكن عند الدخول إليه، ستجد تصاميم فخمة بالمقارنة بفنادق مراكش أو أطلس. ويمتاز تصميم الفندق بخيمه التي تمزج بين التصاميم القديمة، والعريقة اليدوية والتصاميم الحديثة والعصرية، كما تحيط الجبال من كل الجهات بالمنتجع، لتضيف الى المنظر المطل في موقع الخيم رونقاً طبيعياً خلاباً.

لونجيتود 131 – أستراليا

يمتاز فندق لونجيتود بموقعه الجغرافي المتميز، الذي يقع في المعلم الرئيسي لأستراليا. وعلى عكس الفنادق الأخرى، لا يستضيف الفندق الأسترالي زواره في غرف اعتيادية، بل في خيم بيضاء فخمة مزينة بالزخرفات الفنية الجميلة، حيث يحصل الزائر في هذه الرحلة على فرصة استثنائية والنوم في أكناف الطبيعة وتحت ضوء القمر والنجوم.

منتجع أمانجيري- يوتاه

يمثل هذا المنتجع الوجهة المثالية لمحبي الفخامة والهدوء في الآن ذاته، حيث يتميز أمانجيري بموقعه الجغرافي النائي بين الوديان وتصميماته التي تحتضن الصحراء من خلال توظيف اللون البني في أثاث المنتجع وجدرانه الصخرية، كما يضم المنتجع أيضاً، جناحاً متميزاً يحتوي على فناء خاص ومدافئ خارجية.

ليتل كولالا- ناميبيا

يقع المنتجع في صحراء سوسفلي، حيث تمتاز غرف المنتجع بتصاميمها الخشبية البسيطة والأقرب الى الطبيعة الصحراوية. ويضم المنتجع أيضاً مسبحاً خاصاً للغطس، ومناطيد هوائية للتمتع برحلة في الصحراء.

كوروكيا بينسوان – كاليفورنيا

تحيط الينابيع الخلابة وأشجار النخيل الصغيرة بفندق كوراكويا، حيث تبعث بالزائر الى أجواء البحر الأبيض المتوسط. وتتميز غرف الفنادق الأقرب الى الفلل بتسمياتها المختلفة، وتصميماتها الداخلية الفريدة، والتي تختلف من فيلا الى أخرى، كما يضم محيط الفندق بركتين كبيرتين للسباحة، ونوافير المياه، والعديد من المدافئ.

فندق تييرا أتكاما – شيلي

يطل فندق تييرا أتكاما على براكين صحراء أتكاما الواسعة، حيث تتميز غرف الفندق الفاخر بتصميماتها الطبيعية، والتي توظف المواد الطبيعية المحلية واللمسات الفاخرة الموجودة في فناء الغرف الخاصة والحمامات الخارجية. ويمنح الفندق الزائر فرصة التمتع بنزه في وادي ديفيل لمدة 3 ساعات ومسبحاً واسعاً يطل على بركان ليكانكابور الكبير، فضلاً عن تمتع الزوار بفرصة الذهاب في رحلة إلى منتجع بيوريتيما للينابيع الساخنة.

(CNN)