سياسة

بنعبد الله: العماري جزء من مشكل الريف ولن يكون جزء من الحل

هاجم الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، متهما إياه بأنه جزء من مشكل الريف ولن يكون جزءً من الحل وبأن خطابه مزدوج.

وأضاف بنعبد الله، خلال مشاركته، السبت، في برنامج “ساعة للإقناع” على قناة “ميدي 1 تيفي”، أن “المعارضة هي التي تجسد المشكل ولا يمكن أن يكون هناك مسؤول يتكلم بخطاب مزدوج ويتحمل المسؤولية ويقول بأنه لن يدلي مرة أخرى بأي تصريح مجانب للصواب وأنه سيتعاون مع جميع الأحزاب وقال ذلك في اجتماع رسمي”.

وتابع قائلا: “رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة إلياس العماري، قبل الدخول للاجتماع الرسمي يطلق تصريحات يهاجم فيها كل الأحزاب والحكومة، وعندما يخرج من الاجتماع يواصل تصريحاته وهجومه والحال أن هذا المسؤول هو جزء من المشكل ولن يكون جزءً من الحل”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن “مشكل الحسيمة هو مشكل يهم الوطن وأي استغلال سياسوي للأمر لن يؤدي إلا إلى نتائج كارثية”، مضيفا، أن “حزب الأصالة والمعاصرة يسير 30 جماعة بالحسيمة من أصل 36″، داعيا الحزب إلى الخجل قليلا، مشيرا أنه إذا كان هناك من أحد لم يقم بدوره فهم منتخبو “البام” الذين اكتسحوا الانتخابات الجماعية بـ “أسلوب يعلمه الكل”، بحسب تعبير أمين عام التقدم والاشتراكية.