حادثة بزاكورة "تُورط" مجلس "شهيد" في استغلال أملاك الدولة لأغراضه الشخصية

18 يونيو 2017 - 04:16

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا قالوا إنها لشاحنة تابعة للمجلس الإقليمي لزاكورة تعرضت أول أمس الجمعة لحادث انقلاب أثناء “إيصال شحنة من الأتربة خلسة لأحد الأشخاص رغم أن القانون يمنع استغلال آليات الدولة في قضاء أغراض شخصية”.

وأظهرت الصور التي تم تداولها بشكل واسع في عدد من الصفحات الفايسبوكية تعرض شاحنة كبيرة مملوكة للمجلس الإقليمي لزاكورة الذي يرأسه عبد الرحيم شهيد عن حزب الاتحاد الاشتراكي لحادث، حيث قال نشطاء إن “الشاحنة التي كان يقودها سائق مبتدئ كانت في مهمة لإيصال شحنة من الأتربة إلى أحد الأشخاص”.
http://al3omk.com/content/uploads/2017/06/5946a6dd.jpg
وأضاف النشطاء، أن “الشاحنة المتضررة من الحادث تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيم، والمجلس الإقليمي يتوفر على آليات تفوق قيمتها أربعة ملايير ونصف يتم استخدامها دون لجنة لدراسة الطلبات وفق الأولويات لذلك تدخل في نطاق حسابات سياسية ضيقة”.

كما أكدوا، أن المجلس “لا يتوفر على فريق تقني لصيانة تلك الآليات، إضافة إلى أن طريقة تشغيل سائقي هذه الآليات يشوبها الكثير من الغموض وتنقصه الكفاءة اللازمة، إذ سبق أن تم تحطيم سيارة أخرى تابعة للمجلس يفوق ثمنها 50 مليون سنتيم من طرف سائق وميكانيكي كانا في طريقهما إلى مدينة أخرى وهما في حالة سكر بدعوى إعادة صيانتها”، يضيف ذات النشطاء.
http://al3omk.com/content/uploads/2017/06/5946a6e5.jpg
هذا وقد حاولت الجريدة الاتصال برئيس المجلس الإقليمي لزاكورة عبد الرحيم شهيد غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

عرف “اختلالات”.. إخوان العثماني بأزيلال يدعون إلى توحيد معايير استفادة الأسر من الدعم

اندلاع حريق بواحة “إميتك” ضواحي طاطا

قرويون بإملشيل يُبدعون في الاحتجاج بعد حرمانهم من دعم صندوق كورونا (صور)

تابعنا على