مجتمع

فك لغز العثور على أطراف بشرية بمراكش والأمن يوقف مشتبها فيها

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من فك لغز جريمة القتل المتعلقة بالعثور على أطراف جثة منذ أسبوعين تعود لسائح فرنسي في حاويات نفايات بأحياء مفرقة بمراكش.

وقد تم بعد تحريات وأبحاث أمنية معمقة شاركت فيها مختلف الأجهزة الأمنية من توقيف فتاة يشتبه في تورطها في قتل شخص أجنبي وتقطيع جثته إلى أطراف والتخلص منها برميها في حاويات للأزبال بمناطق متفرقة من مراكش.

هذا، وقد جرى اقتياد الفتاة إلى مقر مصلحة الشرطة القضائية بمقر ولاية أمن مراكش للبحث معها في المنسوب إليها، وكذا التحقيق معها حول مكان اخفاء رأس الضحية بعد ان فصلته عن باقي الأطراف التي تخلصت منها في حاويات النفايات بأحياء بمراكش.

ويشار أنه المصالح الأمنية، عثرت، السبت 10 يونيو الجاري، على أجزاء بشرية مقطعة، وموضوعة داخل حاويات للنفايات، بكل من حي كليز وحي مبروكة بمدينة مراكش، وهو ما استنفر جميع الأجهزة الأمنية بالمدينة.

وذكرت مصادر متفرقة، أنه تم العثور على رجل ويدين وأطراف أخرى، داخل حاوية للنفايات بزنقة العلويين بمنطقة “جليز”، فيما تم العثور على الرجل الثانية يلتصق بها جهاز تناسلي ذكري بحي مبروكة، مضيفة أن تلك الأطراف تحمل آثار حروق.