مجتمع

هذه هي الدول الخليجية التي هنأت الملك بعيد الفطر

هنأت دول الخليج وهي كل من الامارات والبحرين وأبوظبي والكويت، الملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الفطر الذي يصادف يوم غدا الاثنين.

وتوصل الملك محمد السادس، ببرقية تهنئة، من  محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزارء، حاكم دبي، بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في هذه البرقية، عن أحر التهاني والتبريكات للملك، آملا من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليه بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمة العربية والاسلامية بالمجد والرفعة.

كما توصل  الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب أمير دولة الكويت في هذه البرقية للملك عن خالص التهاني وأطيب الامنيات، داعيا المولى تعالى أن يعيده على البلدين الشقيقين وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات، ويديم على الملك موفور الصحة والعافية، وأن يحقق للمملكة المغربية وشعبها الشقيق كل ما تتطلع اليه من عزة ورفعة وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة والرشيدة.

وبدوره هنأ عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، بالملك محمد السادس بمناسبة حلول عيد الفطر.

وأعرب عاهل البحرين في هذه البرقية للملك وللشعب المغربي الشقيق بأطيب التهاني والتبريكات مقرونة بكل أماني الخير والرفعة، متضرعا الى الله القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة وأمثالها على الملك بتمام الصحة والسعادة و على شعبه الشقيق في ظل قيادته الحكيمة بوافر النعم والرفاه والازدهار و على الأمة العربية والاسلامية باليمن والسؤدد.