آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

ميسي وأنتونيلا.. تفاصيل قصة حب عمرها سنوات طويلة

يستعد أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي الجمعة للزواج من صديقته وأم ولديه أنتونيلا روكوتزو، التي أطلقت عليها المجلات المعنية بأخبار المشاهير لقب “سيدة كرة القدم الأولى”.
ويعد الحفل في مسقط رأسهما مدينة روزاريو، أحد أبرز الأحداث على الروزنامة المحلية في الأعوام الأخيرة.

وعلى رغم الشهرة الواسعة لميسي والاستقطاب الإعلامي الذي يحيط بالحفل، يؤكد عارفو الثنائي أن نجم برشلونة وروكوتزو لم يتخليا عن جذورهما.

وكان ذلك أحد الأسباب الرئيسية لاختيارهما إقامة الحفل في هذه المدينة، على رغم التحديات الأمنية التي يفرضها نظرا لارتفاع معدل الجريمة في روزاريو.

وكحال ميسي الذي حافظ في ظل شهرته على بعض “الخجل” في علاقته مع الإعلام، وبقيت تصريحاته الصحفية قليلة، تبدو روكوتزو مقلة أكثر في التصريحات، وهي نادرا ما أدلت بأي منها بشكل عام.

كما تفادى أقاربها الحديث إلى العشرات من الصحفيين الذين قدموا إلى المدينة لتغطية الزفاف وكل ما يتعلق به من تفاصيل وأخبار.

تتحدر روكوتزو من عائلة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة. ووالدها خوسيه هو مالك سلسلة متاجر السوبرماركت “أونيكو”.

وسبق له رئاسة رابطة إقليمية لمالكي هذا النوع من المتاجر. كما يعرف عنه بأنه مشجع لنادي “نويلز أولد بويز” الذي ترعرع فيه النجم الأرجنتيني.

ونشأت روكوتزو في منطقة بيلا فيستا الراقية في روزاريو وتلقت دروسها في إحدى المدارس الخاصة، بحسب ما يفيد صديق للعائلة فضل عدم ذكر اسمه.

حب من أول نظرة

أما صديق طفولة ميسي، دييغو فاييخوس فيقول إن العريسين التقيا للمرة الأولى في سن التاسعة من العمر “وأحبا بعضهما بعضا من النظرة الأولى”، مشيرا إلى أنهما “وجد في الآخر حب حياته”.

ويقول صديق آخر للثنائي هو فرانكو ليتيني الذي نشأ في الحي نفسه مع اللاعب، “نذكر دائما أن أنتونيلا كانت دائمة التواجد في الحي وكانت الصديقة الحميمة لميسي”.

وانتقل ميسي إلى مدينة برشلونة الإسبانية وهو في الثالثة عشرة من العمر للانضمام إلى النادي الكاتالوني، إلا أنه أبقى على علاقته بأنطونيلا، وتواصل معها بشكل دائم هاتفيا ومن خلال الرسائل.

وتفيد مصادر مقربة من عائلة روكوتزو أن أنطونيلا بدأت بعد المرحلة المدرسية، بأخذ دروس في الإعلام وعلوم الأسنان، إلا انها لم تكملها، وانتقلت في مرحلة لاحقة إلى برشلونة لملاقاة ميسي.

وافتتحت في المدينة متجرا للأحذية الفاخرة هذه السنة، بالتشارك مع صوفيا بالبي، زوجة الأوروغوياني لويس سواريز زميل ميسي.

وبدأت وسائل الإعلام العالمية بالتطرق على نطاق واسع إلى علاقتها بميسي قبيل كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

وبعد عامين (2012) أنجبت ولدهما الأول تياغو، وفي 2015 شقيقه ماتيو.

وفي حفل الزفاف الجمعة، سترتدي روكوتزو فستانا للمصممة روزا كلارا، علما بأنه سبق لها ارتداء بعض من تصاميم الإسبانية في عدد من السهرات الاجتماعية التي شاركت فيها إلى جانب “ليو”، أو خلال الاحتفالات لمنحه جوائز كرة القدم، وأبرزها الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات.