آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

الزاكي: سأغادر شباب بلوزداد برأس مرفوع

قال بادو الزاكي إنه سيغادر فريق شباب بلوزداد برأس مرفوع، بعد أن ساهم في تحقيق نتائج إيجابية رفقته، آخرها تأهله إلى نهائي كأس الجزائر.

وأوضح الزاكي أن البطولة الجزائرية لكرة القدم تشبه البطولة المغربية في بعض الجوانب، مشيرا إلى أن لها إيجابيات وسلبيات مثلها مثل البطولة المغربية.

وأبدى المدرب المغربي لشباب بلوزداد تفاؤله بحل الاشكال المالي الذي يطرح في بيت فريقه قبل أيام عن نهائي كأس الجزائر أمام وفاق سطيف يوم 5 يوليوز الجاري، بملعب 5 يوليوز بالجزائر العاصمة.

وقال الزاكي في تصريحات صحفية : “أظن أن لشباب بلوزداد رجالا سيقفون مع فريقهم ويسوون الوضعية المالية للاعبين ولدي كامل الثقة في المسيرين”.

وأبدى الناخب المغربي السابق حماسا شديدا لإهداء أنصار الشباب الكأس السابعة في تاريخ النادي والتي غابت عن خزائنه منذ 2009. وأضاف في هذا الشأن : “الشباب متعطش للألقاب عكس وفاق سطيف الذي وصل إلى حد التخمة من الألقاب فهو غني عن كل تعريف ولديه صبغة عالمية بمشاركته في مونديال الأندية”.

ومن المقرر أن ينظم الزاكي الذي سيغادر النادي الجزائري بعد النهائي نحو اتحاد طنجة معسكرا إعداديا مدته 3 أيام حيث سيعاين فيه الجهاز الفني واللاعبون أهم المباريات التي لعبها وفاق سطيف بالإضافة إلى التدريبات العادية.