قبيلة بالرشيدية تجر قيادي في البام وقائد سابق للقضاء بتهمة التزوير
https://al3omk.com/195654.html

قبيلة بالرشيدية تجر قيادي في البام وقائد سابق للقضاء بتهمة التزوير

يمثل، غدا الأربعاء، رجل سلطة برتبة قائد، وقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة بالرشيدية، أمام محكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، من أجل تهم تتعلق بتزوير واستعمال محضر وكيل أراضي الجموع.

ويتهم أفراد من قبيلة قصر بني وزيم بقيادة وادي النعام، ببودنيب، إقليم الرشيدية، بحسب وثيقة حصلت عليها جريدة “العمق”، الأمين العام لحزب البام بالرشيدية المسمى “ك، أ” والقائد السابق لوادي النعام “ب، أ” باستعمال توكيل مزور لممثل أراضي الجموع لقصر بني وزيم من أجل تفويت ضيعات فلاحية لنفسه ولغيره.

ويتابع القيادي البامي المذكور، أمام المحكمة، غدا، من أجل تهم متعلقة بجناية المشاركة في جناية القيام بسوء نية أثناء تحرير وثيقة متعلقة بوظيفة بإحداث تغيير في جوهرها وفي ظروف تحريرها وذلك بإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة وإثبات وقائع على أنها حدثت أمامه بالرغم من عدم حصول ذلك وجناية استعمال وثيقة مزورة وكذلك جنحة النصب وجناية المشاركة في التزوير عن طريق وضع توقيعات مزورة.

كما سيمثل القائد السابق لواد النعام، أمام المحكمة ذاتها، من أجل جناية القيام بسوء نية أثناء تحرير وثيقة متعلقة بوظيفة بإحداث تغيير في جوهرها وفي ظروف تحريرها وذلك بإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة وإثبات وقائع على أنها حدثت أمامه بالرغم من عدم حصول ذلك، وجناة المشاركة في التزوير عن طريق وضع توقيعات مزورة.