قبيلة بالرشيدية تجر قيادي في البام وقائد سابق للقضاء بتهمة التزوير

04 يوليو 2017 - 10:12

يمثل، غدا الأربعاء، رجل سلطة برتبة قائد، وقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة بالرشيدية، أمام محكمة الاستئناف بالمدينة ذاتها، من أجل تهم تتعلق بتزوير واستعمال محضر وكيل أراضي الجموع.

ويتهم أفراد من قبيلة قصر بني وزيم بقيادة وادي النعام، ببودنيب، إقليم الرشيدية، بحسب وثيقة حصلت عليها جريدة “العمق”، الأمين العام لحزب البام بالرشيدية المسمى “ك، أ” والقائد السابق لوادي النعام “ب، أ” باستعمال توكيل مزور لممثل أراضي الجموع لقصر بني وزيم من أجل تفويت ضيعات فلاحية لنفسه ولغيره.

ويتابع القيادي البامي المذكور، أمام المحكمة، غدا، من أجل تهم متعلقة بجناية المشاركة في جناية القيام بسوء نية أثناء تحرير وثيقة متعلقة بوظيفة بإحداث تغيير في جوهرها وفي ظروف تحريرها وذلك بإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة وإثبات وقائع على أنها حدثت أمامه بالرغم من عدم حصول ذلك وجناية استعمال وثيقة مزورة وكذلك جنحة النصب وجناية المشاركة في التزوير عن طريق وضع توقيعات مزورة.

كما سيمثل القائد السابق لواد النعام، أمام المحكمة ذاتها، من أجل جناية القيام بسوء نية أثناء تحرير وثيقة متعلقة بوظيفة بإحداث تغيير في جوهرها وفي ظروف تحريرها وذلك بإثبات صحة وقائع يعلم أنها غير صحيحة وإثبات وقائع على أنها حدثت أمامه بالرغم من عدم حصول ذلك، وجناة المشاركة في التزوير عن طريق وضع توقيعات مزورة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

بعد تسجيل حالتين إيجابيتين .. إخضاع 500 عامل لتحاليل كورونا بطانطان

لكشف ملابسات “تسمم جماعي”.. لجنة تزور محل “الخبزة العجيبة” بمراكش

قضايا التعليم العالي بسوس ماسة تحت مجهر “نبراس الشباب”

موجة وبائية ثانية في الصين

المغرب: 333 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و3650 حالة تتلقى العلاج (فيديو)

مصرع مسؤول أمني رفيع في حادث سير خطير بسوق الأربعاء الغرب

تابعنا على