آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الزاكي: طلبت من رئيس الوزراء الجزائري فتح الحدود مع المغرب (فيديو)

كشف الإطار الوطني بادو الزاكي، مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري الفائز بكأس الجزائر، أنه طلب من الوزير الأول عبد المجيد تبون، فتح الحدود الجزائرية المغربية المغلقة منذ 1996، وذلك في دردشة مقتضبة بينهما أثناء تتويج فريقه باللقب، أمس الأربعاء.

وأوضح الزاكي في تصرح لوسائل الإعلام عقب فوزه بكأس الجزائر مع فريقه شباب بلوزداد على حساب وفاق سطيف بهدف نظيف، وحضره الوزير الأول الجزائري: “قلت لتبون أربع كلمات، أنا لست سياسيا ولا أعرف السياسة أطلب منك شيئا وهو فتح الحدود”.

وتوج الإطار المغربي بادو الزاكي، أمس الأربعاء، بكأس الجزائر لكرة القدم مع فريقه شباب بلوزداد بعد فوزه على فريق وفاق سطيف بهدف لصفر في المقابلة التي احتضنها ملعب 5 جويلية الأولمبي بالجزائر.

وسجل هدف الفوز لفريق شباب بلوزداد اللاعب سيدي علي يحي، في الدقيقة 117، وذلك بعد انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل صفر لمثله، ليصبح بذلك بادو الزاكي أول مدرب مغربي يفوز بلقب رفقة فريق جزائري.

ونقلت وسائل إعلام جزائرية عن الزاكي قوله بعد الفوز بالكأس إن فريقه “يستحق هذا التتويج لأننا بحثنا على تحقيق الانتصار منذ بداية المقابلة”، مضيفا “لقد تمكنا من إهداء أنصار شباب بلوزداد الأوفياء الكأس السابعة في تاريخ هذا النادي العريق”.

ويودع الزاكي فريق شباب بلوزداد بعد تحقيقه للقب كأس الجزائر، حيث سيعود للمغرب لتدريب فريق اتحاد طنجة الذي وقع معه العقد قبل شهر.

https://www.youtube.com/watch?v=e6HNbhrLNZk