مجتمع

بعد العثور عليها مقطعة…عائلة طفلة صفرو تحتج وتطالب بالتحقيق

تخوض في هذه الأثناء عائلة الطفلة التي عُثر على جثتها صباح اليوم مقطعة إلى أجزاء تحت شجرة بشارع الزرقطوني بصفرو وقفة احتجاجية أمام مستشفى محمد الخامس للمطالبة بتمكينها من رؤية جثة ابنتها.

وقال مصدر لجريدة “العمق”، إن عائلة الضحية مساندة بعدد من المواطنين يخوضون الآن وقفة احتجاجية أمام مستشفى محمد الخامس بصفرو لتمكينهم من رؤية جثة الطفلة، مضيفا أن المحتجين طالبوا بالإسراع في التحقيق في هوية مرتكبي الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن عائلة الطفلة متخوفة من أن يؤثر انشغال مصالح الأمن بتأمين فعاليات مهرجان حب الملوك، في التسريع بفتح تحقيق للقبض على مرتكب أو مرتكبي الجريمة.

وكان حي حبونة بمدينة صفرو، اهتز، صباح اليوم، على خبر عثور مواطنين على جثة طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات مقطعة إلى عدة أجزاء.

وذكرت مصادر لجريدة “العمق”، أن الجثة التي عثر عليها في حدود الساعة العاشرة من صباح الخميس، تحت شجرة بشارع الزرقطوني بالحي المذكور، كانت مقطعة إلى عدة أجزاء، مع غياب بعض الأطراف كالأيدي والأرجل.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى اكتشاف جثة الطفلة بعد انبعاث رائحة كريهة من مكان العثور عليها، مضيفة أن الطفلة الهالكة كانت موضع بحث من طرف عائلتها التي اختفت منذ أسبوع.

كما أشارت إلى أن عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية، انتقلت إلى مكان تواجد الجثة، وتم مسح محيط الجثة، وفتح بحث في الموضوع، فيما جرى نقل الجثة المقطعة إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.