آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

ساجد يفوز بالجائزة الكبرى للملك للقفز على الحواجز

فاز الفارس أمين ساجد ممتطيا الفرس “دير هانتر”، أمس الأحد، بالجائزة الكبرى للملك محمد السادس، برسم بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

وقد جرت هذه المسابقة ضمن فعاليات الدورة ال 33 لأسبوع الفرس، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 3 إلى 9 يوليوز الجاري، تحت رعاية الملك محمد السادس.

وأحرز ساجد، من نادي الركاب الدار البيضاء، لقب الجائزة الكبرى، التي جرت في جولتين، و المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، عقب قطعه المطاف بتوقيت 60 ث و 50 /100 و 12,21 نقطة كجزاء.

وعاد المركز الثاني والميدالية الفضية في هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 13 فارسا ، لحسن مثقال (النادي الملكي للفروسية البوغاز) الذي كان رفقة الفرس “فيكو هاش إم” بعد اجتيازه الحواجز بتوقيت 64 ث و 47 /100 و 13,38 نقطة كجزاء ، فيما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الفارس ماجد الجعيدي (النادي الملكي للفروسية البوغاز ) رفقة الفرس ” لانسكونيت دوبيسب” بعد قطعه المطاف في ظرف 62 ث و 100/44 و 21,18 نقطة كجزاء .

وكان لقب الدورة الماضية من نصيب الفارس عبد السلام بناني اسميرس ممتطيا الفرس “مونغلي دي بلين”.

وفي نهاية هذه المسابقة أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الجوائز على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب للكبار والكأس لحامل اللقب