آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

برشلونة يخوض أول تدريب رسمي تحت اشراف فالفيردي وفي غياب نجمه ميسي

استأنف لاعبو نادي برشلونة التداريب استعدادا للموسم الرياضي الجديد تحت إشراف مدربهم الجديد إرنستو فالفيردي الذي حل بدلا من لويس انريكه في نهاية الموسم المنصرم، وفي غياب لاعبين بارزين يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأعلن النادي أن اللاعبين خضعوا صباح اليوم الأربعاء لفحوص طبية، قبل أن يخوضوا التمرين الأول تحت إشراف المدرب السابق لأتلتيك بلباو.

وشملت الغيابات، إضافة إلى ميسي الذي احتفل بزفافه في 30 يونيو، شريكه في خط الهجوم البرازيلي نيمار، وقلب الدفاع الدولي جيرار بيكيه المتواجدين في اليابان ضمن رحلة ترويجية.

ولم تطرأ تعديلات كثيرة على صفوف الفريق مقارنة بالموسم الماضي الذي أنهاه ثانيا خلف غريمه ريال مدريد ، حيث لم ينضم الى الفريق سوى جيرار ديلوفوي قادما من ايفرتون، وغادره الفرنسي جيريمي ماتيو وكريستيان تيلو.

وسينضم إلى تدريبات الفريق اعتبارا من الجمعة، اللاعبون اندريس انييستا، جوردي ألبا، صامويل اومتيتي وسيرخيو بوسكيتس، بعدما شاركوا مطلع يونيو الماضي في تصفيات كأس العالم 2018 مع منتخبات بلادهم، على أن يلتحق بهم ميسي ونيمار وبيكيه السبت.

وينتقل برشلونة في 19 يوليو إلى الولايات المتحدة في جولة استعدادية للموسم المقبل، يخوض خلالها مباريات ضد يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانجليزي وريال في اطار “كأس الأبطال”.