آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

بيكهام يتضامن مع المغربي النوري ويكتب كلمات مؤثرة في حقه

تضامن نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام، مع لاعب أياكس أمستردام ذو الأصول المغربية عبد الحق نوري، الذي تعرض لإصابة مزمنة في المخ، بعد إصابته في المباراة الودية التي جمعت فريقه الهولندي ببريمن الألماني.

وكتب بيكهام على حسابه في موقع إنستجرام كلمات مؤثرة في حق لاعب المنتخب الهولندي لأقل من 21 عاما، جاءت كالآتي “كانت صدمتي قوية بعد سماعي الأنباء عن عبد الحق نوري، أتحدث باسم جميع اللاعبين الذين يتضامنون بحب معه ومع عائلته”.

وأضاف بيكهام “إنه لاعب شاب موهوب، وأخبرني صديق لي أنه شاب لطيف ومحترم، أتمنى أن تكون لعائلته القوة اللازمة لتجاوز هذه الأوقات العصيبة”.

وكان نوري (20 عاما) انهار بسبب مشكلة في ضربات القلب، خلال مباراة ودية لفريقه أمام فيردر بريمن، أقيمت السبت قبل الماضي في النمسا.

ذكر أياكس عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” أن النادي “يشعر بالأسى للإعلان عن تعرض عبد الحق نوري لإصابة خطيرة ومزمنة في المخ”.

وأضاف بيان النادي الهولندي “تعاطفنا وصلواتنا مع اللاعب والمقربين منه في هذه الفترة العصيبة”.

وشارك نوري للمرة الأولى مع الفريق الأول لأياكس في سبتمبر من العام الماضي، حيث خاض 15 مباراة، وظل أيضا جزءا من فريق الشباب، وحصل على لقب أفضل لاعب عن الموسم الماضي.