آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

تعيين المغربي واكریم عضوا في اللجنة التقنیة الدولیة للھیب ھوب

عینت الجامعة الدولیة للرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية ،أمین واكریم ، المدیر التقني للجامعة الملكیة المغربیة للریاضات الوثیریة،الرشاقة البدنیة، الھیب ھوب والأسالیب المماثلة، عضوا جدیدا باللجنة التقنیة الدولیة للھیب ھوب والأساليب المماثلة.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكیة المغربیة للریاضات الوثیریة،الرشاقة البدنیة،الھیب ھوب والأسالیب المماثلة ، ان اللجنة الدولية اعتبرت قرار تعیینھا أمین واكریـم كممثل للمغـرب وإفریقـیـا باللجنـة التقنیـة ” خطـوة ھامـة في تطبیـق خطـة أعمالـھا الرامیة إلــى توسيـع ممارسة هذه الأنواع الرياضي في شـــمال إفریقــیا “.

كما أشادت الجامعة الدولیة بالمشاركة المتمیزة للمنتخب المغربي في بطولة العالم التي نظمت مؤخرا بجزر المارتینیك ، معربة عن رغبتها في حضور المغرب ومشاركته في جل مسابقات بطولة العالم لھذه السنة التي ستحتضنھا ھولنـدا شھر أكتوبر المقبل. وعبرت الجامعة الملكية المغربية للریاضات الوثیریة، يضيف البلاغ ، عن ” فخرھا واعتزازھا بقرار التعیین ھذا، الذي یأتي نتیجة أزید من 20 سنة من العمل الجاد والمسؤول في خدمة ھذه الأنواع الریاضیة، سواء على المستوى الوطني أو الدولي”.

كما رحبت الجامعة بھذا التعیین الذي “یشكل فخرا للمغرب، باعتباره البلد العربي الوحید والبلد الإفریقي الثاني إلى جانب جنوب إفریقیا المنضوي تحت لواء الجامعة الدولیة للرياضات الوثيرية والرشاقة البدنية “.