أشهر سوق بتطوان ينجو من حريق وسط حالات اختناق (فيديو)

أشهر سوق بتطوان ينجو من حريق وسط حالات اختناق (فيديو)

24 يوليو 2017 - 21:46

نجا سوق باب النوادر بمدينة تطوان، واحد من أشهر الأسواق المعروفة ببيع الملابس الإسبانية في الشمال، من حريق كاد يشب في محالاته التجارية، مساء اليوم الإثنين، بعد أن اندلعت النيران في عربة “كاروسة” لبيع البيتزا، بمدخل السوق، مخلفا حالات اختناق.

وكشف شاهد عيان “س.ت” في اتصال لجريدة “العمق”، أن الحادث كان سيتحول إلى كارثة بسبب وجود قنينة غاز بالعربة المذكورة، لولا تدخل العاملين بالسوق لإطفاء الحريق بشكل سريع، مشيرا إلى أن النيران كانت ستصل إلى الأسلاك الكهربائية الموجودة فوق المحلات التجارية بالسوق “لولا الألطاف الإلاهية”، حسب قوله.

وأضاف المتحدث أن الحادثة خلفت حالات اختناق داخل السوق، بسبب ألسنة الدخان الكثيفة التي اخترقت المحلات التجارية وأزقة السوق، ما تسبب في حدوث حالة إغماء لأحد التجار، تم نقله إلى المستشفى عبر سيارة إسعاف.

الحريق الذي أتى على العربة المتجولة لبيع البيتزا، خلف حالة رعب حقيقة داخل السوق، حيث هرع المستخدمون بالسوق وزواره إلى الهرب بعد انتشار الدخان وسط حالة من الفوضى والصراخ، في حين اتهم مصدر “العمق” ذاته باعة متجولين بتعمد إضرام النار في عربة زميلهم.

يُشار إلى أن تجار ومستخدمو سوق باب النوادر بتطوان، وهو من أشهر الأسواق بالشمال المختصة بالسلع الإسبانية من ملابس ولوازم المنازل والأثواب، خاضوا عدة احتجاجات بسبب ما يعتبرونه “زحف الباعة المتجولين”، محملين السلطات عبر بياناتهم مسؤولية “كساد” تجارتهم، حسب قولهم.

https://www.youtube.com/watch?v=3KsYfrHTQow&feature=youtu.be

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

تدشين قسم المستعجلات بتطوان

وزير الصحة: ستتم إضافة 2260 سريرا للمشاريع الاستشفائية الجديدة في 2021

بركة: الحكومة تنهج سياسة إغناء الغني وإفقار الفقير وإذلال الطبقة الوسطى

بسبب كورونا.. انخفاض حالات الزواج المختلط بالبيضاء بأزيد من %60

تابعنا على