https://al3omk.com/206755.html

مديرية الحموشي توقف الشرطي الملولي.. وهكذا كان رد الأخير

قررت المديرية العامة للأمن الوطني، الأسبوع الماضي، إيقاف الشرطي المعروف هشام ملولي، عن عمله لمدة شهرين، وعرضه على المجلس التأديبي، وذلك على خلفية مواصلته نشر فيديوهات عدد من تدخلاته الميدانية على “فيسبوك” و”يوتيوب” رغم تلقيه تحذيرات شهر ماي الماضي بالعدول عن ذلك، وهو ما اعتبرته ادارة الحموشي مخالفة للقوانين الداخلية الحاري بها العمل لدى الشرطة.

وفي أول رده على قرار توقيفه لمدة شهرين، قال الشرطي هشام الملولي في تدوينة له على حسابه بموقع “نصيحة للجميع من القلب …اللي كان فالمستطاع ديالو يدير شي مشروع ديالو ولا يخدم فرزق والديه معندو مايدير بالوظيفة العمومية غادي يعيش مرتاح وفحرية تامة لا تابع لا متبوع”.

وتابع الشرطي الملولي، قائلا: “لحقاش لدخلتي فالوظيفة العمومية غادي يسلبوليك الحرية ديالك وغادي يبقاو يتحاسبو معاك على كل كبيرة وصغيرة وخا فالحياة ديالك والمسائل الشخصية … مقابل واحد الأجر صغير بزاف قدام داك الحرية اللي تيسلبوليك والله يسهل على الجميع”.

وأوضح في تدوينة أخرى، أن “السمية ديال هشام ملولي ولات تتشكل اختناق لبزاف ديال المحسادة وأعداء النجاح … وتيبغيو يطيحوها ويوسخوها … تنبغي نكوليكم ما أنيا شفار ما أنيا رشايوي وهضرتكم ماغاديش توقفني … نفوز أو نموت لا انسحاب”.

ويشار إلى أن الشرطي هشام الملولي معروف على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بنشره للعديد من الفيديوهات، والتي يعرض من خلالها تدخلاته المتمثلة في إيقاف مجموعة من الأشخاص الخطرين الذي يروعون الناس، وكذا نشره لفيديوهات يشجع من خلالها متتبعيه على الاهتمام بصحتهم ولياقتهم البدنية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك