أخبار الساعة

حفل توزيع الجوائز على متفوقي “الباك” بالبيضاء

أقيم اليوم الاربعاء بالعاصمة الاقتصادية ، حفل توزيع الجوائز على التلاميذ المتفوقين من الحاصلين على شهادة الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2016-2017 ،و ذلك بمبادرة من مجلس عمالة الدار البيضاء.

وبالمناسبة أشار السيد محمد نجيب عمور رئيس مجلس عمالة الدار البيضاء أن هذه الالتفاتة، التي تأتي في إطار الاحتفالات بالذكرى 18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه الميامين، يتوخى من ورائها تثمين الجهود المبذولة من قبل 21 من حاملي شهادة الباكالوريا الحاصلين على أفضل النتائج، كمكافأة للانضباط والكد الذي أبانوا عنه خلال مشوارهم الدراسي.

وقال في هذا الصدد “إن هذا التتويج الذي شمل خريجي مختلف الشعب هو فرصة لتحفيز رجال ونساء الغد الذين عملوا بكل جد ومثابرة أملا في تحقيق المزيد من النجاح المستقبلي”.

من جانبه أشاد السيد محمدين اسماعيلي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهود المبذولة من قبل الاساتذة والاطر التربوية والإدارية بمختلف المدارس ،مهنئا تلامذة المؤسسات التعليمة بالقطاع العمومي.

وذكر أن هذه السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها تكريم المتفوقين من الحاصلين على هذه الشهادة وعائلاتهم ، وذلك في اطار الجهود الرامية اساسا إلى دعم التميز في الاوساط المدرسية، مشيرا إلى أن نسبة النجاح في جهة الدار البيضاء-سطات تجاوزت هذه السنة 60 في المائة.