برشلونة يعلن رسميا وقف نشاط مدرسته لكرة القدم في المغرب

أعلن نادي برشلونة الاسباني، في بلاغ رسمي، أنه “بعد أكثر من عامين من العمل، انتهى في 30 يونيو الماضي العقد الذي يربط النادي مع الشركة التي تولت في الأشهر الأخيرة تسيير مدرسة نادي برشلونة لكرة القدم في مدينة الدار البيضاء. وعلى هذا الأساس، فإنه لم يعد هناك أي مشروع رياضي رسمي باسم نادي برشلونة في المغرب حالياً.”

وقال النادي في بلاغه المنشور عبر موقعه الرسمي على الانترنت : ” خلال هذه المرحلة التي امتدت لما يقرب من ثلاثة مواسم رياضية في المغرب، حظي الخبراء الفنيون التابعون لنادي برشلونة برحابة صدر كبيرة واستقبال حار من اللاعبين وأُسرهم. كما أعرب مدربو النادي الحاضرون في الدار البيضاء عن عميق امتنانهم وخالص تقديرهم للأطفال المشاركين وذويهم على ما حظوا به من مودة واحترام خلال مدة إقامتهم هناك”.

وأضاف البلاغ : ” يعمل المسؤولون في النادي على قدم وساق من أجل إيجاد الفرصة لإعادة إطلاق بعض المشاريع الرياضية في البلاد قريباً، سواء تعلق الأمر بمدرسة جديدة تابعة لمدارس نادي برشلونة لكرة القدم أو من خلال إقامة معسكرات تدريبية تحت إشراف مدرسة النادي. وسيتم الإعلان عن مستجدات هذا المشروع على الموقع الرسمي لمدرسة نادي برشلونة لكرة القدم وصفحاتها الرسمية على الشبكات الاجتماعية.