شباب المسيرة يعيد انتخاب الدرهم رئيسا له

تم أمس الجمعة بقصر المؤتمرات بمدينة العيون تجديد الثقة في حسن الدرهم رئيسا لنادي شباب المسيرة الرياضي، وذلك خلال الجمع العام العادي السنوي للموسم الرياضي 2016/2017.

فبعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما بإجماع الأعضاء الحاضرين، خلال هذا الجمع الذي حضره ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد القديس، تم إعادة انتخاب حسن الدرهم رئيسا للنادي وعهد إليه تشكيل المكتب المسير.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد حسن الدرهم أن المكتب المسير الجديد للفريق شباب المسيرة الرياضي لكرة القدم سيعمل في اطار مشروع متبصر وطموح متوجه نحو المستقبل من اجل بناء ركائز قاعدية متينة للفريق في شتى المجالات.

وابرز  الدرهم ان المكتب سيعمل على تقييم وتقويم عمل الفريق كليا وجزئيا من اجل تنامي العطاء والمردودية من خلال مجموعة من التدابير والإجراءات والأساليب، باليات عملية احترافية ناجعة لتحقيق الأهداف المسطرة بمحاور وأبعاد استراتيجية أساسية مهمة ومتقدمة تصب في استثمار المكتسبات وتحصينها والتعريف بها والعمل على تطويرها .

كما عرف هذا الجمع تقديم الرؤية الاستراتيجية للنادي خلال الفترة 2017/2021 ، والتي تهدف الى انشاء مركز للتكوين ونادي متعدد الفروع والعمل على الصعود للدوري الاحترافي الاول وتطبيق دفتر التحملات سعيا الى تحويل النادي الى شركة رياضية تستجيب للتوجهات العامة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، والانفتاح على المحيط الخارجي من خلال عقد شراكات مع الفرق الوطنية والدولية من اجل تطوير التكوين والممارسة الرياضية واعطاء اشعاع للمنطقة ، إضافة الى التسويق والإشهار عبر خلق متاجر خاصة بالفريق والبحث عن مستشهرين للفريق.

وقد تم خلال جمع عام استثنائي عقد بالمناسبة، المصادقة بالإجماع على ملاءمة النظام الاساسي النموذجي الجديد للجامعة.