ريال مدريد يتلقى صفعة قوية على بعد ساعات من "الكلاسيكو"

16 أغسطس 2017 - 21:30

وجهت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، صفعة قوية لنادي ريال مدريد بعدما أعلنت عن قرارها النهائي بشأن عقوبة كريستيانو رونالدو.

ورفضت اللجنة الاستئناف المقدم من طرف “الملكي” وبذلك تبقى عقوبة الإيقاف 5 مباريات واقعة على النجم البرتغالي، ويتأكد غيابه عن كلاسيكو العودة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني، الليلة.

وتعرض رونالدو للطرد، بعد حصوله على الإنذار الثاني، في كلاسيكو ذهاب كأس السوبر أمام برشلونة، الذي فاز به ريال مدريد بنتيجة (3-1)، بعد قرار حكم المباراة باعتباره أدعى السقوط داخل منطقة الجزاء، في كرة مشتركة مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.

وكان صاروخ ماديرا، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى قبلها بدقائق قليلة، بعد خلع قميصه أثناء الاحتفال بهدف فريقه الثاني، الذي أحرزه من تسديدة رائعة في شباك تير شتيجن حارس برشلونة.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد يسعى إلى أن يشارك رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراة الإياب، باستصدار قرار من لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإلغاء الإنذار الثاني، الذي نال على إثره البطاقة الحمراء.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

كورونا تقتحم قلعة الوداد وتتسبب في تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام الجيش

الدولي المغربي نايف أكرد

مصدر يكشف تطورات انتقال الدولي المغربي أكرد لرين الفرنسي

لقجع: وزارة الشباب والرياضة ستقوم باستكمال الدعم المادي للأندية التي تحولت لشركات

رالي المغرب

جائحة كورونا تلغي “رالي المغرب” وتنقله إلى الأندلس

أمن فاس يوضح حقيقة وجود عصابة نسائية تتقمص دور مندوبات المبيعات بفاس

تابعنا على