آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

شاهد كيف تضامن لاعبو برشلونة وبيتيس مع ضحايا الهجمات الإرهابية (صور)

وضع لاعبو فريق برشلونة الاسباني “عبارة كلنا برشلونة” بدلا من أسمائهم للتعبير عن حزنهم وتضامنهم مع ضحايا الهجمات التي ضربت المدينة الاسبانية وتسببت في سقوط 14 قتيلا وأكثر من 100 جريح.

ووقف لاعبو برشلونة دقيقة صمت وارتدوا شارات سوداء في المباراة التي جمعتهم بضيفهم ريال بيتيس في افتتاح الموسم الجديد، حيث تعالت صيحات جمهور البرصا بهتافات تعبر عن عدم خوفهم.

وانتشرت في المدرجات لافتات تكريما للضحايا تحمل عبارة “توتس سوم برشلونة” أي “كلنا برشلونة”، وعبارة اخرى من نشيد النادي الكاتالوني معناها “لا يستطيع أحد ارغامنا على الانحناء”.

في المقابل، ارتدى لاعبو الفريق الضيف قمصانا كتب عليها “ريال بيتيس مع برشلونة”، إضافة الى صورة تجمع لاعبي الفريقين مع بعضهم تعبيرا عن الأخوة.

إلى ذلك، ضمد برشلونة جراح خسارة كأس السوبر الإسباني والأداء الهزيل الذي قدمه أمام ريال مدريد، بفوز على ضيفه ريال بيتيس، بهدفين نظيفين في مستهل مشواره في الليغا.

وسجل كل من توسكو عن طريق الخطأ في مرماه، وسيرجيو روبرتو، هدفي برشلونة في في الدقيقتين 36 و38 من الشوط الأول، وبتلك النتيجة افتتح برشلونة رصيده بـ3 نقاط، فيما بقى بيتيس بلا رصيد.