https://al3omk.com/217339.html

اعتقال 4 متهمين في “اغتصاب الحافلة” والأمن يستدعي والد الفتاة

اعتقلت قوات الأمن المتهمين الأربعة الذين اعتدوا على فتاة داخل حافلة للنقل العمومي بمدينة الدار البيضاء، وهم كل من “أنس، وليد، رضى، وحمزة”، حيث يشتبه في كون الاسم الأخير هو الذي صور فيديو محاولة الاغتصاب، فيما لا زال البحث جاريا عن المتهم الخامس.

وحسب ما أوردته القناة الثانية “دوزيم” عبر موقعها الرسمي، فإن مصور الفيديو كشف للمحققين أنه فقد هاتفه في الأيام الاخيرة، نافيا عنه تهمة نشر الفيديو، مشيرة إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني تحقق في ملابسات الحادث.

وفي نفس الصدد، قالت المصدر ذاته إن الفتاة التي تعرضت للاعتداء داخل “طوبيس” البيضاء، تدعى إيمان وتعاني من إعاقة ذهنية، مضيفة أن السلطات استدعت والد الفتاة للاستماع إليه بمقر ولاية الأمن بالدارالبيضاء.

وكانت “دوزيم” قد كشفت أن شركة “مدينة bus” المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة الدار البيضاء، فتحت تحقيقا بمعية السلطات الأمنية للتأكد من أن حادث اغتصاب فتاة وقع داخل إحدى حافلاتها، ولتحديد مكان وزمان الواقعة التي أثارت غضب الرأي العام الوطني.

وخلف شريط الفيديو الصادم، الذي يصور تعرض فتاة قاصر، لعملية تحرش جنسي شنيعة ومحاولة اغتصابها من طرف أربعة ذكور مراهقين، استنكارا واسعا من طرف نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدانت جمعية “ماتقيش ولادي”، ما اعتبرته بـ”السلوك الهمجي” المتجسد في تمزيق ملابس فتاة داخل حافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، أمس الأحد، ومحاولة اغتصابها مع تصوير المشاهد الهمجية من طرف مراهقين، مستغربة “للسلوك الهمجي لهؤلاء المراهقين كما استغربنا لرد الفعل السلبي للسائق وللمسافرين الذين تواجدوا هناك حين عملية محاولة الاغتصاب”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك