مجتمع

إيمان تخضع لخبرة طبية.. ووالدها: “فتاة الحافلة” ليست ابنتي (فيديو)

على عكس ما تداولته عدد من المواقع الإلكترونية بخصوص هوية اليافعة التي تم الاعتداء عليها جنسيا بطريقة شنيعة، داخل حافلة بالدار البيضاء، أكد والد إيمان وجارة مُقربة منها، أن الأمر يتعلق بفتاة أخرى غير الشابة المصابة بإعاقة ذهنية.

وأكد والد إيمان لجريدة “العمق”، أن الأمر لا يتعلق بابنته المريضة ذهنيا وجسديا، والتي يتم الاعتداء عليها مرارا ما نتج عنه حمل رزقت على إثره بطفل يبلغ من العمر 4 سنوات.

وشدد العربي، على أن الفتاة التي تظهر في شريط الفيديو لا تمُت بأية صلة لابنته، مؤكدا أنه شاهد شريط الفيديو الموثق للاعتداء مرارا وتكرارا في محاولة منه للمقارنة بين الفتاتين، خالصا إلى أن شكل الجسد وقصة الشعر مختلفان تماما.

والد إيمان، أبرز لجريدة “العمق”، أن ابنته تخضع لخبرة طبية تحت إشراف طبيب شرعي قبل أن تستكمل الشرطة تحقيقها في الموضوع رفقته ورفقة إيمان، مستطردا بالقول “البوليس بَرْكُو فِيَّا وقالولي البنت لي فالفيديو هي بنتك إيمان، وأنا كنقولهم ماشي هي”.

الوالد أكد أن بِنيَتَيْ الفتاتين مختلفة، متابعا “لا أريد مشاكلا مع أحد، ما نتْقَلّدش ماشي بنتي هي ماشي هي، منين تْبان البنت لي فالفيديو شنو نقول؟” يختم كلامه متساءلا.

من جهتها، قالت جارة إيمان، إن هذه الفتاة ليست هي ضحية الاعتداء الجنسي على متن الحافلة، مؤكدة أن ” إيمان كانت تغتصب كل يوم مرات عديدة قد تصل إلى خمس مرات، نتج عنه حمل وولادة طفل قد يلقى نفس مصير أمه المريضة”.

وتشدد الجارة نورا، لجريدة “العمق”، أن إيمان تعرضت للاغتصاب مرات دون أن تنال حقوقها ودون أن تنال العناية الصحية اللازمة، موضحة أن سيارة الإسعاف كانت تنقل الفتاة البالغة من العمر 24 عاما صوب المستشفى دون أن تحظى بفرصة التطبيب، فقط لأنها مصابة بمرض عقلي. تقول المتحدثة بكل مرارة.