أخبار الساعة

أولمبيك مراكش يجبر مضيفه أولمبيك خريبكة على التعادل بصفر لمثله

أجبر فريق أولمبيك مراكش الممارس أحد أندية قسم الهواة مضيفه أولمبيك خريبكة (القسم الوطني الأول) على التعادل بصفر لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس العرش لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2016-2017.

وعرفت اللقاءات الأخرى التي جرت في وقت سابق اليوم برسم الدور ذاته فوز فريق النادي القنيطري (القسم الثاني) على ضيفه الاتحاد البيضاوي (قسم الهواة) بهدفين لواحد، كانت من توقيع محمد الجعواني (د16)، ويونس الأندلسي (د57) لفارس سبو، قبل أن يتمكن أسامة لمنيوي من تقليص الفارق للاتحاد البيضاوي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع (90+1).

كما فاز فريق سريع وادزم، الوافد الجديد على قسم الأضواء على شباب هوارة (قسم الهواة) بهدف للاشيء سجله اللاعب محمد المجهد في الدقيقة 79، فيما تعادل الشباب الرياضي السالمي (قسم الهواة) مع يوسفية برشيد ( القسم الوطني الثاني) بهدف لمثله، وقعه عصام لحلايشي للفريق المحلي، قبل أن يتمكن اليوسفية من تعديل النتيحة بواسطة يونس رشيد بعد انطلاق الجولة الثانية بدقيقتين.

وتعادل أيضا كل من أولمبيك فوسبوكراع العيون (قسم الهواة) مع شباب قصبة تادلة (القسم الوطني الثاني) بصفر لمثله، ووداد فاس (القسم الوطني الثاني) مع شباب أطلس خنيفرة (القسم الوطني الأول) بالنتيجة ذاتها. وتختتم مباريات اليوم بلقاء فريق اتحاد طنجة مع ضيفه اتحاد سيدي قاسم، فيما تقام باقي اللقاءات غدا الأربعاء.