آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

تعادل سلبي ينهي مباراة وداد فاس وشباب خنيفرة

تعادل فريق وداد فاس مع ضيفه شباب أطلس خنيفرة بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء 22 غشت 2017 على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش.

المباراة التي قادها الحكم محمد نحيح عرفت حضور جماهيري ضعيف ورغم أن المباراة كانت مفتوحة بين الطرفين إلا أن التكافؤ كان السمة التي طغت على النزال.

إصطدام الواف و السياكة قدم فيه الفريقين أداء في المستوى رغم الصراع الذي عرفه وسط الميدان.

وشهد الشوط الأول أفضلية طفيفة لفريق شباب أطلس خنيفرة بحكم استحواذه على الكرة و العديد من المحاولات على مرمى وداد فاس والتي كانت تفتقد للنجاعة الهجومية والتسرع في حالات اخرى.

الشوط الثاني عرف وداد فاس إستفاقة ملحوظة مع التغييرات التي أقدم عليها المدرب محمد مديحي لكن تماسك دفاع فارس زيان حال دون الوصول لمرمى الحارس الحلافي لينتهي اللقاء بنتيجة البياض.

سمير يعيش مدرب شباب خنيفرة في تصريح له بعد اللقاء أكد أن حسم التأهل سيكون بميداننا وأمام جمهورنا وأضاف خلقنا فرص كثيرة واستحوذنا على الكرة لكن لم نستطيع ترجمة الفرص إلى أهداف لأن الخصم كان في المستوى والحسم سيكون في مباراة الإياب”

يذكر أن مباراة الإياب ستعرف تغييرا في موعدها حيث ستجرى السبت المقبل 26 غشت 2017 إبتداء من الساعة الرابعة مساء عوض السابعة مساء بسبب” عطب في الإنارة .”

وكانت المباراة الودية لشباب أطلس خنيفرة ضد قصبة تادلة قد إنتهت في موعدها غير القانوني بسبب إنطفاء الأضواء الكاشفة مع بداية الشوط الثاني مما دفع بحكم اللقاء الى الاعلان عن نهايتها قبل وقتها.