آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

شباب خنيفرة يهزم “الواف” بكأس العرش .. ويتأهل لدور ثمن النهاية

تمكن فريق شباب أطلس خنيفرة من الفوز مساء أمس السبت بهدف لصفر أمام فريق وداد فاس، وذلك في إطار إياب الدور المؤهل إلى ثمن النهاية لكأس العرش.

وجاء انتصار فارس زيان بفضل هدف للاعب “ساير” على إثر ضربة رأسية في الدقيقة 34 من زمن المباراة، هذا في الوقت الذي سبق للفريقين أن تعادلا بصفر لمثله.

وفي تعليقه على المباراة، اعتبر سمير يعيش مدرب شباب خنيفرة أن التأهل هو الأهم، مضيفا أن المباراة كانت صعبة بحكم أن فريق خنيفرة مطالب بالفوز للتأهل، مشيرا أن الفريق تعامل مع مجريات اللعب بواقعية.

وأوضح في ندوة صحفية أعقبت المباراة أن مباريات الكأس تلعب على تفاصيل صغيرة، معبرا عن رضاه على أداء اللاعبين في المباراة، مشددا على أنه “لا خوف على فريق شباب خنيفرة في منافسات هذا الموسم”.

من جهته، قال محمد مديحي مدرب وداد فاس: “الخسارة كانت مؤلمة. قدمنا مباراة جيدة وخلقنا فرصا كثيرة، لكن لم نكن محظوظين لأننا كنا نستحق هدفين على الأقل في محاولتين”.

وعزا مديحي خسارة فريقه ضمن الندوة ذاتها إلى التسرع وعدم التركيز ووقوف العارضة إلى جانب الفريق الخصم، مضيفا أنه “ضد مجريات اللعب تلقينا هدفا مباغتا من ضربة خطأ، لكن رجوع شباب خنيفرة للدفاع صعب عليها مأمورية الوصول لمرمى الحارس العيادي”.