العمق الرياضي

المنتخب الوطني يفقد خدمات هذين اللاعبين قبل مواجهة مالي

وصل، مساء أمس الأحد، المنتخب الوطني المغربي، إلى العاصمة المالية باماكو، حيث ينتظر أن يلتقي غدا الثلاثاء بنظيره المالي برسم الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويخوض المنتخب الوطني مقابلة يوم غد الثلاثاء محروما من خدمات كل من يونس بلهندة الموقوف بسبب حصوله على الإنذار الثاني، في مباراة الجمعة الماضي أمام مالي، ومن خدمات المهاجم عزيز بوحدوز الذي تأكدت إصابته.

ويعود سبب غياب المهاجم بوحدوز، عن مقابلة الأسود أمام المنتخب المالي إلى الإصابة التي تعرض لها في مران أول أمس السبت، على مستوى الكاحل، كما تأكد غيابه عن مران أمس الأحد.

وخضع بوحدوز لفحص طبي، حيث أكد استحالة مشاركته في مباراة يوم غد بباماكو، وهو ما جعله يتخلف عن رحلة الأسود إلى مالي، والعودة إلى ناديه الألماني “سان باولي” لاستكمال العلاج.

وكان المنتخب الوطني قد سحق نظيره المالي، الجمعة الماضي، بسداسية نظيفة، مكنته من اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة لوقت وجيز لم يدم إلا 24 ساعة قبل أن يلحق منتخب الفيلة الهزيمة بالمنتخب الغابوني بحصة ثلاثة أهداف لصفر، ويتصدر المجموعة بـ 7 نقاط متبوعا بالمغرب بـ 5 نقاط.