مدرب واتفورد : لم أكن أتوقَّع خسارة خدمات اللاعب المغربي أمرابط

عبَّر ماركو سيلفا، المدير الفني لنادي واتفورد، عن امتعاضه البالغ إزاء فقدان خدمات المغربي نور الدين أمرابط، المُعار إلى ليغانيس الإسباني، في آخر ساعات الميركاتو الصيفي المنصرم، مؤكدا عدم توقعه لخروج اللاعب من أسوار الفريق الأصفر، بعد رسميته في المباريات الثلاثة الأولى.

وقال المدرب البرتغالي، في حديثٍ إلى وسائل الإعلام البريطانية: “إنه ليس الوضع المثالي لواتفورد، لم أكن أتوقَّع البتَّة خسارة خدمات لاعب، كنت أنتظر شيئا مُغايراً، لم يكن ضمن مخططاتي فقدان نور الدين أمرابط في اليوم الأخير من الميركاتو، لكنني لا أستطيع التَّحكُّم في ذلك”.

وشكّلت عملية انتقال صاحب 30 سنة إلى ليغانيس، لموسم واحد على سبيل الإعارة، مُفاجأة خالفت التوقعات خاصة في أوساط جماهير النادي الإنجليزي، رغم أن إسم اللاعب ارتبط بإمكانية الالتحاق بالأندية الإسبانية، مثل رِيال بيتيس وملقا.

أمرابط الذي أمضى موسماً ونصف في الكرة الإنجليزية يحتل مكانة هامة في خطط الربان البرتغالي؛ حيث شارك اللاعب كأساسي في المباريات الثلاثة الأخرى، بعدما كان يترنَّح بين الرسمية والاحتياط في عهد المدرب السابق، الإيطالي ماوريسيو ماتزاري.

يُذكر أن المغربي شارك منذ البداية في المباراتيْن الأخيرتيْن لـ”أسود الأطلس” أمام المنتخب المالي، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقات الزوّار (0)