في افتتاح البطولة .. الكوكب يحقق الفوز والجيش يتعادل بميدانه

افتتحت مساء أمس الجمعة منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بإجراء مباراتين، الأولى جمعت فريقي الرسينغ البيضاوي والكوكب المراكشي، والثانية التقى فيها فريقا سريع واد زم والجيش الملكي.

واستهل فريق الرسينغ البيضاوي أولى مشاركاته ضمن قسم الصفوة بهزيمة أمام ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية.

وافتتح الفريق المراكشي حصة الأهداف مبكرا عن طريق اللاعب خالد السقاط في الدقيقة السادسة، قبل أن يعدل الفريق البيضاوي، الوافد الجديد على قسم الأضواء، النتيجة عن طريق اللاعب سفيان حريس في الدقيقة 20، ليعود السقاط من جديد ويسجل هدف التقدم والفوز للكوكب المراكشي من ضربة جزاء في الدقيقة 43.

وتعادل فريق سريع واد زم في مستهل مشواره ضمن أندية القسم الوطني الأول مع مضيفه الجيش الملكي، بنتيجة صفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وعقب هذا التعادل يحتل الفريقان المركز الثاني بنقطة واحدة، في انتظار إجراء باقي مباريات الدورة الأولى غدا السبت وبعد غد الأحد.

تعليقات الزوّار (0)