آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء وتطوان يعودان بنقطة خارج ميدانهما في الدورة الأولى للبطولة

تعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الاحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم، لأندية القسم الوطني الأول.

وسجل هدف فريق أولمبيك خريبكة اللاعب عبد العالي العبوبي في الدقيقة 16، قبل أن يضيع زميله أمين التغزاوي ضربة جزاء في الدقيقة 51 ، فيما وقع هدف التعادل لفريق الرجاء البيضاوي اللاعب بدر بانون في الدقيقة 28 .

وفي مباراة ثانية، تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على أرضية أبوبكر اعمار بسلا، برسم منافسات الدورة الأولى للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

وافتتح لاعب أولمبيك آسفي حمزة خابا حصة التسجيل في الدقيقة 50، رد عليه بعد مرور تسع دقائق محمد التسولي بهدف التعادل لفائدة المغرب التطواني، قبل أن تعرف آخر دقيقتين من الوقت الأصلي للقاء تسجيل هدفين الأول كانا من توقيع السنغالي أوليفيي أوغيستين لفريق مدينة “الحمامة البيضاء” (د89)، والثاني للايفواري كاسي ماتياس ل”القرش المسفيوي” (د90).

وتختتم مباريات الدورة مساء اليوم بلقاء فريق الوداد البيضاوي مع اتحاد الفتح الرياضي.