مجتمع

توقيف مدير مدرسة “تحرش” بأم تلميذة .. ومصالح الجيش تتدخل

طالبا منها موعد لقاء في أحد المقاهي مقابل تسجيل ابنتها للدراسة في المستوى الأول ابتدائي. هذا ما يُفهم من شريط فيديو سجلته سيدة اتهمت مدير مدرسة بـ”التحرش بها” ودعوتها للخروج رفقته مقابل السماح لابنتها التي يبدو أنها لا زالت لم تستوفِ العمر القانوني بولوج مقاعد الدراسة.

وأظهر شريط فيديو منتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، امرأة تتحدث مع رجل يجلس خلف مكتبه، تسأله عن المقابل المادي الذي يلزمها دفعه، رشوة، لتسجيل ابنتها، ليخبرها أنه لا يرغب بالمال لكنه يريد موعدا.

موقف المرأة المتحدثة خلال الفيديو، كان واضحا برفض طلبه مؤكدة أنها سيدة متزوجة ولا تستطيع القيام بما يخالف قناعاتها، متابعة “أنا مرا مزوجة وعندي وليداتي وكنخاف الله، كون بغيت شي حاجة خرا منتزوجش”.

مصدر رسمي مسؤول، أكد لجريدة “العمق”، أن الفيديو يعود لمدير مدرسة ابتدائية بالمجال الحضري بورزازات، لافتا إلى أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية قامت بتوقيف مؤقت للمدير الظاهر بالفيديو إلى حين عرضه على أنظار المجلس التأديبي.

وأبرز المصدر المسؤول، أن ارتباط المرأة بجندي عسكري في الجيش المغربي عقّد الأمور أكثرK خاصة وأن المتضررة قامت بوضع شكاية لدى الشرطة أدلى معها المدير بأقواله قبل سحبها لاحقا، مؤكدا أن مصالح الأعمال الاجتماعية للقوات المسلحة الملكية دخلت على الخط واستفسرت عن حقيقة ما وقع.

وأشار المتحدث إلى أن تداول الشريط المذكور على نطاق واسع، دفعت المديرية إلى اتخاذ إجراءاتها للتحقق من صحة الفيديو، بالإضافة إلى تقديم المدير لتقرير مفصل يُشرّح فيه ما وقع وفق وجهة نظره.

وأبرز المصدر أن المدير بدوره بصدد رفع دعوى قضائية ضد المرأة التي اتهمته بالتحرش، موضحا أن القضاء كفيل بإعطاء لكل ذي حق حقه.

تعليقات الزوار

  • ouldchrif
    منذ 7 سنوات

    Cette femme est viciause,manipulatrice qui cherche à se venger d'un directeur d'école qui a refusé d'inscrire sa fille qui n'a pas encore l'age de 6 ans pour rentrer en 1ere année primaire..il faut la condamner.le directeur est victime d'un traquenard..il est innocent et victime...