آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية، منوعات

أطلس خنيفرة يخطف التأهل من الحسنية في اللحظة الأخيرة

خطف فريق شباب أطلس خنيفرة بطاقة العبور إلى ربع نهائي كأس العرش من مضيفه فريق حسنية أكادير في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير برسم إياب دور ثمن النهاية.

وتمكن الفريق الزياني من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة بعدما كان متعادلا في هذه المباراة و منهزما في النتيجة العامة بهدفين لواحد بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف للاشيء.

وبدأ الفريقان المباراة بأسلوب هجومي واضح حاول من خلاله كل طرف زيارة المرمى منذ الدقائق الأولى، وتأتى ذلك للفريق الضيف أطلس خنيفرة في الدقيقة 24، لينتهي الشوط الأول بتفوق الآخير.

في الشوط الثاني ضغط الفريق السوسي بقوة على معترك عمليات أطلس خنيفرة قبل أن يتمكن مهاجمه كريستيانو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخمسين بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، ليعيد بطاقة العبور في كفة فريقه.

وبينما اعتقد الجميع أن المواجهة ستنتهي بتأهل الحسنية إلى ربع نهائي كأس العرش، انتفض لاعبو أطلس خنيفرة في اتجاه معترك عمليات الفريق المحلي قبل أن يحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع، غيرت كل شيء، لتعود بطاقة العبور للفريق الزياني.