سياسة

الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة العيد الوطني لبلاده

بعث  الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه وأخلص متمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وسابغ السعادة والهناء، وللشعب السعودي الشقيق بتحقيق ما ينشده من اطراد التقدم والرخاء، تحت قيادته الحكيمة.

ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أعرب لكم، بهذه المناسبة المجيدة، عن بالغ اعتزازي بما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة الراسخة، والمودة الخالصة، وكذا عن ارتياحي العميق لما تتسم به الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا من قوة وفعالية، ولما تتميز به من علاقات للتعاون المثمر والتضامن الفاعل، فإنني أؤكد لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، للمضي قدما في تعزيز هذه العلاقات والارتقاء بها إلى أعلى المستويات، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين”. وأضاف جلالة الملك “فإني أدعو الله تعالى أن يحفظكم ويطيل في عمركم وأن يعينكم على مواصلة جهودكم لتحقيق تطلعات الشعب السعودي الشقيق إلى المزيد من المنجزات على درب التقدم والازدهار، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية”.