آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة

“صقر أكادير” يفوز بكأس النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة

توج فريق جمعية “صقر أكادير” بكأ س النسخة الثانية لدوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة بعد تغلبه في مقابلة النهاية على فريق “ليكسوس” القصر الكبير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، وذلك خلال المباراة، التي جمعت بينهما أمس الأحد ، بالقاعة المغطاة ” الإنبعاث ” بمدينة أكادير .

وقد انتهت الجولة الأولى من هذه المقابلة النهائية ، التي تتبع أطوارها، بالخصوص ، والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان السيد أحمد حجي ، وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفعاليات وجمعيات رياضية ، بهدف لمثله .

أما الجولة الثانية من المباراة فقد شهدت تسجيل ثلاثة أهداف من طرف لاعبي ” صقر أكادير” الذين استطاعوا التفوق على فريق يضم أربعة عناصر تمارس ضمن صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة. وذلك بعدما سبق لفريق ليكسوس (القصر الكبير)، أن تفوق على ” صقر أكادير” في الدور الأول من هذا الدوري بهدفين مقابل هدف واحد.

ولم يتسنى تنظيم مقابلة الترتيب الخاصة بهذا الدوري ، حيث ثم اقتسام الرتبة الثالثة مناصفة بين كل من فريق “شباب خريبكة ” ، و فريق “دينامو القنيطرة “.

ويأتي تنظيم النسخة الثانية من دوري الأربعة الكبار لكرة القدم داخل القاعة قبيل انطلاق منافسات البطولة وكأس العرش لهذه المنافسة الرياضية ، حيث شكل هذا الدوري فرصة للاستعداد بالنسبة للفرق القوية التي احتلت الصفوف الأولى في بطولة الموسم الماضي ، وهي الفرق المشاركة في هذا الدوري.