بعد "الأستاذ الشامخ".. صورة حصاد مع أستاذ آخر تثير "السخرية" (صور)

28 سبتمبر 2017 - 04:30

أثارت صورة جديدة لوزير التربية الوطنية محمد حصاد، وهو يقف بطريقة “غريبة” أمام أستاذ داخل قسم دراسي بأحد مؤسسات التعليم العمومي بمدينة تازة، ردود فعل متباينة من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الضجة التي أثارتها صورة سابقة للوزير بسبب طريقة وقوف أستاذ أمامه وصفه النشطاء بـ”الأستاذ الشامخ”.

وانتشرت صورة للوزير حصاد وهو يقف بطريقة اعتبرها نشطاء محاولة لتصحيح وقفته الأولى أمام “الأستاذ الشامخ” التي جنت عليه انتقادات وسخرية واسعة، حيث حاول الظهور في الصورة الأخيرة بشكل “مسؤول” بوضع يديه وراء جسده مع إخراج بطنه إلى الأمام ورفع رأسه قليلا، وهو ما أثار سخرية العديد من رواد الموقع الأزرق.

وعلق أحد الأساتذة على حسابه بفيسبوك على الصورة المذكورة بالقول: “منذ أن رأيت هذه الصورة وأنا أضحك وأضحك وأضحك، واااا سي حصاد الوقفة ديال بصح كنخرجوا فيها الصدر ماشي البطن”.

وكان حصاد قد ظهر في الصورة السابقة وهو يتحدث إلى أستاذ داخل قسمه أثارت وقفته إعجاب نشطاء على موقع فيسبوك، بينما وقف حصاد وهو يضم يديه ويصغي للأستاذ في مشهد اعتبره نشطاء بأنه يعتبر عن “وقفة شموخ واعتزاز بالنفس والمهنة لأستاذ في مواجهة الوزير ومن معه وبلا نقص أو عقد”.

وأثارت تلك الصورة إعجاب رواد الفيسبوك الذين وصفوا الأستاذ المذكور بـ”الأستاذ الشامخ”، في حين انتشرت الصورة بشكل واسع على صفحات وحسابات الموقع الاجتماعي.

يُشار إلى أن حصاد تعرض لموقف محرج أثناء زيارته لإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة تازة، أمس الأربعاء، بعدما أقدم أساتذة من “تنسيقية الأساتذة المتضررين من الحركة الانتقالية”، على محاصرته ورفع شعارات في وجهه تطالبه بالرحيل، قبل أن يتدخل الأمني لإيصال الوزير إلى سيارته ومنع المتظاهرين من الاقتراب منه.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

الداخلية ترفع قيود التنقل بين المدن عن مسؤولي الإدارت والشركات الخاصة

تدوينة “الفردوس” تربك الجرائد الورقية.. ومفتاح: لن تطبع الصحف قريبا

“بغيناك تعيش”.. نشطاء يطلقون حملة لوقف نزيف الانتحار بإقليم شفشاون

تابعنا على