آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الوداد ينجو من الهزيمة أمام بركان في الدقيقة 99 .. والمباراة تتوقف (فيديو)

نجا فريق الوداد البيضاوي من الهزيمة أمام ضيفه نهضة بركان، واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 99، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

فريق نهضة بركان وصل إلى شباك الوداد بواسطة اللاعب أيوب الكعبي في الدقيقة 56، قبل أن يتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل عن طريق عبد العظيم خضروف في الدقيقة 90+9، وذلك أمام حضور جماهيري ضعيف في مباراة انتهت في الدقيقة 104.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد 8 أكتوبر الجاري بالمركب الشرفي بوجدة، وذلك بعدما كانت المباراة الذهاب قد تأجلت بسبب التزام فريق الوداد البيضاوي بمنافسات عصبة الأبطال الفريقية التي تأهل إلى مربعها الذهبي.

وعرفت المباراة أحداث شغب في الشوط الثاني، اضطر معها الحكم إلى توقيفها حوالي 10 دقائق، حيث حدثت مناوشات بين بعض الجماهير وأفراد الأمن بمدرجات الملعب، ولم يعرف بعد سبب هذه المناوشات التي وصلت إلى درجة إخراج الأمن لعدد من المشجعين إلى خارج الملعب، فيما اكتفت كاميرا قناة الرياضية بتصوير وسط الملعب أثناء وقوع هذه الأحداث.

يُشار إلى أن مباراة الإياب بين الرجاء البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي، الذي كان أيضا ملتزما بمنافسات الكوتفدرالية الافريقية وتأهل بدوره لدور نصف النهاية، تقام بعد غد الخميس، علما أن مباراة الذهاب التي جرت يوم 26 شتنبر المنصرم بالرباط انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وعرف دور ثمن النهاية الذي جرى بين 12 و20 شتنبر المنصرم، تأهل أندية الدفاع الحسني الجديدي، شباب أطلس خنيفرة، أولمبيك خريبكة، الجيش الملكي، وشباب قصبة تادلة، شباب الريف الحسيمي إلى دور ربع النهاية.

https://www.youtube.com/watch?v=xtd6rCk9oqw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *