آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

شغب ومواجهات مع الأمن في مباراة الوداد ونهضة بركان

عادت أحداث الشغب لتظهر من جديد في الملاعب الوطنية بعد أن اندلعت أعمال شغب وفوضى في مدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط مساء أمس الثلاثاء 3 أكتوبر في مباراة الوداد ونهضة بركان برسم ثمن نهاية كأس العرش.

وشهدت مدرجات الملعب أعمال شغب، وتدخل الأمن لمنع بعض أنصار فريق الوداد من إشعال الشهب الاصطناعية، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى مناوشات ومواجهات عنيفة ما أدى إلى توقف اللقاء لـ10 دقائق.

واعتقلت قوات الأمن عددا من أنصار فصيل “الوينرز” المساند للفريق البيضاوي فيما أصيب عدد من عناصر الأمن خلال التدخل لمنع الشهب الاصطناعية.

وكانت مباراة فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه نهضة بركان قد انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله، في المباراة برسم ذهاب دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017.

وتقدم فريق نهضة بركان في نتيجة اللقاء بواسطة أيوب الكعبي في الدقيقة 56، قبل أن يتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل هدف التعادل عن طريق عبد العظيم خضروف (د90+9).

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأحد 8 أكتوبر الجاري بالمركب الشرفي بوجدة.

وكانت المباراة قد تأجلت بسبب التزام فريق الوداد البيضاوي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي تأهل إلى مربعها الذهبي.

وعن الدور ذاته تقام اليوم الخميس مباراة الإياب بين الرجاء البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي الذي كان أيضا ملتزما بمنافسات الكونفدرالية الإفريقية، وتأهل بدوره لدور نصف النهاية، علما أن مباراة الذهاب التي جرت يوم 26 شتنبر المنصرم بالرباط انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وعرف دور ثمن النهاية الذي جرى بين 12 و20 شتنبر المنصرم تأهل أندية الدفاع الحسني الجديدي، وشباب أطلس خنيفرة، وأولمبيك خريبكة، والجيش الملكي، وشباب قصبة تادلة، و شباب الريف الحسيمي إلى دور ربع النهاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *