المغرب العميق

خطير.. اختطاف فتاة متزوجة بزاكورة واستغلالها للحصول على الكنوز (فيديو)

اتهمت سيدة تدعى “سعاد فقير” وتنحدر من دوار أيت بن علي أسكجور بجماعة تامكروت، إقليم زاكورة، عددا من الأشخاص، بينهم مسؤول كبير بعمالة إقليم زاكورة، باختطافها باستعمال الشعوذة والسحر من منزل زوجها بحي الألفة بالدار البيضاء لاستغلالها في الحصول على كنز مدفون في منزل عائلتها بزاكورة.

وقالت في شكاية موجهة لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة، تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منها، إن مجموعة من الأشخاص ضمنت أسماءهم في الشكاية، قاموا باختطافها من منزل زوجها بحي الألفة بالدار البيضاء منذ ثلاثة سنوات وأخذوها إلى منزل عائلتها بزاكورة وذلك باستعمال السحر والشعوذة، على حد تعبيرها.

وأَضافت المشتكية، أن المدعو “ع،خ” قام بتزوير عقد زواجها الثاني بمدينة العيون وقام بتطليقها من زوجها “س،أ” وتجديد عقد زواج أخر وتزويره لتزويجها بشخص يدعى “ب،ب” بالعيون، مضيفة أنها لما عادت من مدينة العيون اكتشفت أنها حامل.

وأوضحت “سعاد فقير”، أن المشتكى به “خ،ع” قام بجلب عجل وذبحه بمنزل عائلتها بدوار أيت بن علي أسكجور بجماعة تامكروت بزاكورة، وأنهم قاموا بهدمه، من أجل الحصول على الكنز كما يزعمون، مضيفة أنهم حصلوا على الكنز عن طريقها بعدما قاموا بملء أنفها بالملح وتقريع رأسها.

وأشارت في الشكاية ذاتها، أن ما قام به المشتكى بهم، ألحق بها أضرارا جسيمة وخطيرة على نفسيتها، مهددة بالانتحار إن لم يتم التدخل من أجل إنصافها، مضيفة أنها أصبحت مشردة في الشارع لكونها لم تعد قادرة على العودة لمنزلها، وأنهم أخذوا منها أبناءها وتركوها عرضة للتشرد بالشارع.

وطالبت المشتكية وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة بفتح تحقيق في الموضوع وإنصافها بمعاقبة المشتكى بهم.

https://www.youtube.com/watch?v=A2nCEOlCpA8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *