آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بيكيه.. صافرات الاستهجان “مطبات” بطريق المونديال

استهدف الجمهور الإسباني المدافع الدولي جيرار بيكيه، بصافرات الاستهجان في المباراة التي فاز بها الإسبان بثلاثة أهداف مقابل صفر على منتخب ألبانيا، وضمنوا التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018، بحسب صحيفة الماركا الإسبانية.
وكان بيكيه صرح قبل المباراة إنه لن يترك المنتخب الإسباني تحت ضغط الجمهور الذي يعترض على موقفه الداعم لاستفتاء انفصال كتالونيا.

وتعالت صافرات الجمهور الإسباني كلما لمس بيكيه الكرة في ملعب أليكانتي.

وضمن المنتخب الإسباني تأهله إلى نهائيات كأس العالم قبل أن يلعب المباراة الأخيرة، بأهداف رودريغو وإيسكو وثياغو.

وسيغيب بيكيه، البالغ من العمر 30 عاما، عن المباراة الأخيرة للمنتخب الإسباني أمام إسرائيل، بسب العقوبة، بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية.

ويتصدر المنتخب الإسباني مجموعته بفارق 5 نقاط عن المنتخب الإيطالي التي فرض عليه تعادل مفاجئ بهدف لهدف من قبل منتخب مقدونيا.

وقد نشر بيكيه على حسابه بموقع تويتر صورة له وهو يصوت في استفتاء كتالونيا، الذي اعترضت عليه السلطات الإسبانية، ووصفه رئيس الوزراء الإسباني بأنه غير قانوني. وكتب بيكيه تعليقا على صورته “معا لا يوقفنا أحد في الدفاع عن الديمقراطية”.

وقال بعدها إنه سيترك المنتخب الإسباني إذا رغب اتحاد كرة القدم بذلك.

وتعرض بيكيه لصافرات الجمهور في التدريبات التي أجراها المنتخب الإسباني بأليكانتي تحضريا لمباراة ألبانيا، ثم كرر الجمهور الغاضب على مدافع المنتخب الإسباني تصفيراته يوم المباراة على الرغم من الفوز والتأهل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *