أخبار الساعة

مستشار يرصد تخريب محلات تجارية بجماعة تغرامت

قال محمد البياري المستشار بجماعة تغرامت، بإقليم الفحص أنجرة، إن “المحلات التجارية المخصصة لبيع اللحوم التي شيدتها الجماعة مؤخرا وصرفت عليها مبالغ مالية كبيرة بهدف الاستثمار وزيادة مداخيل الجماعة، قد لحقها تخريب كبير”.

وأوضح البياري في تصريح لجريدة “العمق”، ان “هذه المحلات التي كان الهدف منها تحسين جودة عرض منتوج اللحوم في السوق الأسبوعي والحد من العشوائية والفوضى، لم تتعامل معها الجماعة والسلطات المحلية بالشكل المطلوب حيث لم يتم افتتاحها لتسوية وضعية بائعي اللحوم”.

وتابع المتحدث ذاته، أن الخطير في الأمر أن هذه المحلات التجارية قد طالها التخريب، ويجب على الجماعة صرف مبالغ أخرى لصيانتها وإعادتها لحالتها الطبيعية، مضيفا أنه “تم عقد عدت دورات استثنائية ولم يتم حل هذا المشكل الخطير الذي يسيء لجماعة تغرامت ويكبدها خسائر كبيرة لصيانة هذا التخريب”.

ولفت المستشار ذاته، إلى “الغياب التام للجنة المرافق العمومية التي لا تقوم بدورها الرقابي للمرافق العمومية حيث أن جل المرافق العمومية في جماعة تغرامت تعرف اختلالات واستهتارا وتهاونا في التسيير”.

وطالب البياري، “المجلس الجماع وأيضا السلطات المحلية بالتدخل لوقف هذه الاختلالات الخطيرة المسيئة لمجلس جماعة تغرامت”، داعيا “أعضاء لجنة المرافق العمومية إلى القيام بدورهم او تقديم استقالتهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *