https://al3omk.com/235623.html

سيطرة مغربية وعربية على “أفضل تشكيلة” بتصفيات مونديال روسيا

سيطر لاعبو المنتخبات العربية، على تشكيلة الأفضل في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث شهدت التشكيلة تواجد 6 لاعبين عرب، مقابل 5 من دول أفريقية مختلفة.

وضمت التشكيلة الثلاثي المغربي خالد بوطيب ومبارك بوصوفة وأشرف حكيمي، بالإضافة إلى الثنائي المصري محمد صلاح وأحمد حجازي، وأخيرًا التونسي يوسف المساكني.

وقاد محمد صلاح منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2018 بروسيا، بعدما نجح في إحراز هدفي الفوز على الكونغو.

فيما سجل خالد بوطيب ثلاثية المغرب في مرمى الكونغو، التي صعدت بالإأسود لصدارة المجموعة.

كما وضع المنتخب التونسي قدما في المونديال بعد فوزه 4-1 على غينيا، بفضل هاتريك ليوسف المساكني.

وفاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء بمدينة بيين السويسرية.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي حقق المطلوب باقتناص ثلاث نقاط ثمينة أمام منتخب الغابون، عقب تحقيقه لفوز كبير بـ3 أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، برسم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من الاقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وقعها نجم المباراة خالد بوطيب.

واستفاد المنتخب المغربي من هدية منتخب مالي الذي أرغم منتخب الكوت ديفوار على التعادل السلبي، ليتصدر أسود الأطلس المجموعة الثالثة بـ9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فيلة ساجل العاج، حيث سيكون التعادل كافيا للأسود في أبيجان يوم 11 نونبر المقبل للتأهل رسميا إلى مونديال روسيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك