آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هذا عدد التذاكر التي طلبتها الجامعة من أجل مباراة الكوت ديفوار

قالت صحيفة sportivoire الإيفوارية إن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، طلب رسميا من نظيره رئيس الجامعة الإيفوارية لكرة القدم، من أجل تخصيص أكثر من 8 آلاف تذكرة لفائدة المشجعين المغاربة الذين سيسافرون إلى أبيدجان لمتابعة المباراة المصيرية بين “أفيال” الكوت ديفوار و”أسود” المغرب، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات افريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، يوم 11 نونبر القادم.

وأوضحت الصحيفة الجمعة 13 أكتوبر، أن لقجع طلب من نظيره الإيفواري وضع العدد المطلوب من التذاكر رهن إشارة الجمهور المغربي، الذي من المتوقع أم يحج بكثافة لمساندة المنتخب الوطني المغربي، الذي يحتاج لنقطة التعادل لأجل ضمان التأهل إلى العرس الرياضي الأكبر في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، أعلن الخميس 12 أكتوبر بالرباط، أن الحكومة اتخذت عددا من الإجراءات لتسهيل انتقال مشجعي المنتخب الوطني لكرة القدم إلى أبيدجان، حيث سيخوض أسود الأطلس المباراة الأخيرة برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ونوه العثماني، في كلمة خلال المجلس الحكومي، بالأداء الجيد للمنتخب الوطني على إثر انتصاره في مباراته الأخيرة وانتزاعه صدارة المجموعة الثالثة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الإقصائيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، متمنيا لأسود الأطلس مزيدا من التألق.

وكان المنتخب المغربي قد انتزع صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على نظيره الغابوني بثلاثة أهداف للاشيء مساء السبت الماضي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتنتظر أسود الأطلس ( 9 نقط ) مباراة حاسمة أمام كوت ديفوار (8 نقط) في ال11 من نونبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *