آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجامعة تحدد موعد سفر الجمهور لمساندة الأسود في أبيدجان

تحظى مباراة المنتخب المغربي لكرة القدم أمام الكوت ديفوار باهتمام كبير من طرف الجماهير المغربية التواقة لمشاهدة الأسود في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، حيث عبر عدد كبير من المشجعين استعدادهم للسفر إلى أبيدجان لتشجيع أبناء رونار لتحقيق هذا الإنجاز.

من جانب آخر ذكرت مصادر قريبة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الأخيرة قررت وبتنسيق مع الجهات المسؤولة تحديد موعد سفر الجماهير المغربية إلى الكوت ديفوار لمساندة الأسود.

ومن المرتقب أن تحلق أول طائرة تحمل مشجعي المنتخب مساء يوم الجمعة 10 نونبر المقبل، فيما ستسافر الدفعة الثانية صباح اليوم الموالي الذي ستجرى فيه المقابلة المصيرية، وستكون العودة مباشرة بعد نهاية اللقاء.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد توصلت إلى اتفاق مع شركة الخطوط الملكية المغربية من أجل توفير تذاكر طيران بأثمنة جد مشجعة لفائدة الجماهير المغربية الراغبة في مرافقة المنتخب الوطني إلى الكوت ديفوار.

ويروم هذا الاتفاق مع “لارام” حسب إلى نقل أزيد من 3000 مشجع مغربي لمتابعة المباراة الحاسمة بين الأسود والفيلة برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويتوقع أن لا يتجاوز ثمن التذكرة ذهابا وإيابا إلى الكوت ديفوار 2000 درهم.

هذا ويعول أسود الأطلس على أفراد الجالية المغربية في الكوت ديفوار والدول المجاورة والمشجعين الذين سينتقلون من المغرب، لتقديم شحنة معنوية لهم في الملعب الذي سيحتضن المباراة المصيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *