منوعات

صافرة الكزاز تفصل في نزال الرجاء وشباب خنيفرة في ربع كأس العرش

كشفت مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تعييناتها الخاصة بالقيادة التحكيمية لمباريات ذهاب ربع كأس العرش .
إذ اسندت مهمة قيادة مباراة الرجاء البيضاوي وشباب خنيفرة المرتقبة اليوم انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء بمركب محمد الخامس بالبيضاء للحكم الدولي سمير الكزاز .

وسيقود سمير الكزاز المنتمي إلى عصبة الغرب مجريات المباراة بمساعدة كل من هشام أيت عبو وهشام مامي في الوقت الذي أسندت مهمة الحكم الرابع لمحمد عفيف من عصبة الدار البيضاء الكبرى.

على صعيد أخر يفتقد شباب خنيفرة لخدمات أربعة لاعبين أساسيين؛ ويتعلق الأمر بكل من عادل المسكيني ومحمد فكري وسيني ساير وتحوم العديد من الشكوك حول مشاركة المدافع أليون ندياي بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

وفي هذا السياق، أكد سمير يعيش مدرب شباب خنيفرة في تصريح لجريدة “العمق”، أن المباراة ستلعب في شوطين واحد بالبيضاء وآخر بخنيفرة، مضيفا أن فريقه سيحاول الرجوع بنتيجة إيجابية، معبرا عن عدم خشيته من فريق الرجاء.

ونصح يعيش اللاعبين اللعب بواقعية، واستطرد قائلا: “نعاني من غيابات بسبب كثرة المباريات في ظرف قصير ونلعب في توقيت غير مناسب، بملعبنا تكون الحرارة مفرطة، لكن لنا الثقة في لاعبينا بخوض مباراة الذهاب بقتالية لتحقيق نتيجة تساعدنا في الإياب لحسم التأهل بميداننا وأمام جماهيرنا التي هي رأسمالنا الحقيقي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *