أخبار الساعة، سياسة

العماري يستفسر مدير وكالة الإنعاش بسبب تأخر توفير النقل المدرسي بالشمال

راسل رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إلياس العماري، المدير العام لـ”وكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم شمال المملكة”، حول تأخر إطلاق برنامج النقل المدرسي بالجهة.

وأوضح العماري في مراسلته، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منها،أن اتفاقية الشراكة الخاصة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ووكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لعمالات وأقاليم شمال المملكة، تنص على توفير النقل المدرسي بالجماعات الترابية المتواجدة بتراب الجهة.

وأضاف أنه “نظرا لكون الإتفاقية تنص على التزام الوكالة بتنفيذ وتتبع هذا المشروع، وأن المسؤولية، بناء على الفصل الرابع من الاتفاقية، تقع عليها كاملة إلى حين إنهاء كافة الالتزامات المترتبة عن الاتفاقية، فقد طلب رئيس مجلس الجهة من الوكالة موافاته بأسباب تأخر تنفيذ خدمة النقل المدرسي مع انطلاق الموسم الدراسي 2017-2018”.

وأشارت المراسلة إلى أن العماري طلب من الوكالة “التعجيل بإعطاء أمرها للشركات المعنية قصد الشروع في العمل، وذلك التزاما ببنود الاتفاقية وتحقيقا للأهداف المتوخاة منها”، مذكرا بـ”كون مجلس الجهة أوفى بالتزاماته كاملة بخصوص الاتفاقية المذكورة، وقام بأداء تكاليف العملية منذ مدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *