آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

ليلة الحسم .. مباراة في متناول الوداد والفتح يصطدم بقوة مازيمبي

يدخل الفريقان المغربيان، ممثلي كرة القدم الوطنية في مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية الإفريقية مباراتين حاسمتين لا تقبلان الخسارة ولا التعادل.

فريق الوداد الذي  أقصى حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة عصبة الأبطال يخوض لقاء اليوم أمام إتحاد العاصمة في مباراة لا تقبل الا نتيجة الفوز من أجل ضمان مقعد في نهائي المسابقة، وبالتالي التنافس من أجل التتويج بلقب بطل القارة السمراء.

ورغم أن ممثل الكرة المغربية يمتلك الأفضلية من حيث التجربة والتركية البشرية إلا أنه سيكون أمام ضغط جماهيري حين يلعب المباراة  مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، علما أن مبارة الإياب انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.

من جانب آخر فريق الفتح الرياضي سيخوض أقوى مواجهات هذا الموسم في كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي بطل النسخة الماضية على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط ضمن إياب نصف النهائي.

الركراكي يعرف جيدا صعوبة المقابلة الحاسمة من أجل التأهل إلى النهائي، وسيحضر فريقه أيضا من حيث الجانب النفسي للاعبين، خاصة وأنه سيكون أمام ضغط جمهور ملعب مولاي الحسن، كما أنه ينازل أحد أقوى الفرق الإفريقية وبطل النسخة الماضية.

كما أن فريق العاصمة مطالب بتسجيل هدفين نظيفين على الأقل من أجل تحقيق التأهل للنهائي بعد انهزامه في ميدان الفريق الخصم بهدف دون رد.

وبالنظر إلى المعطيات ووضعية الفريقين وكذلك النتيجة المسجلة في مباراة الإياب، يبدو أن الوداد الأقرب لتحقيق التأهل، في حين سيجد فريق الفتح صعوبة كبيرة رغم تجربة وحنكة المدرب طارق الركراكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *