آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

لاعبو الوداد ضمن التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الأبطال

سجل ثلاثة لاعبين من فريق الوداد البيضاوي، حضورهم ضمن التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري أبطا إفريقيا، فيما هيمن لاعبو الأهلي المصري على باقي التشكيلة، والتي ضمت كذلك لاعبين من اتحاد العاصمة الجزائري.

واختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين من فريق الوداد الذي ضمن ورقة التأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، وهؤلاء اللاعبين هم: يوسف رابح، ومحمد أوناجم، وأشرف بنشرقي.

ﻭﻫﻴﻤﻦ لاعبي ﺍﻷﻫﻠﻲ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺸﻜﻴﻠﺔ ﺍﻟﻤﺜﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺿﻤﺖ ﺧﻤﺴﺔ ﻻﻋﺒﻴﻦ، ﻭﻳﺘﻌﻠﻖ ﺍﻷﻣﺮ ﺑﺎﻟﺤﺎﺭﺱ ﺷﺮﻳﻒ ﺇﻛﺮﺍﻣﻲ ﻭﻋﻠﻲ ﻣﻌﻠﻮﻝ ﻭﻋﻤﺮﻭ ﺍﻟﺴﻮﻟﻴﺔ ﻭﺭﺍﻣﻲ ﺭﺑﻴﻌﺔ ﻭﻭﻟﻴﺪ ﺃﺯﺍﺭﻭ، ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﻣﻔﺘﺎﺡ ﻭﻋﺒﺪﺍﻟﻼﻭﻱ ﻣﻦ ﻭﺑﻨﺨﻤﺎﺳﺔ ﻣﻦ ﺍﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮﻱ.

وكان فريق الوداد البيضاوي قد نجح في تحقيق التأهل لنهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم عقب فوزه الثمين على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفاز ممثل الكرة المغربية بثلاثة أهداف لهدف وحيد من توقيع كل من وليد الكارتي في الدقيقة 26، وأشرف بنشرقي في الدقيقة 54، هذا الأخير اختتم الحصة التهديفية للوداد بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فيما سجل الهدف الوحيد لاتحاد العاصمة اللاعب أيوب عبد الراوي في الدقيقة 68.

وقاد اللاعب المغربي وليد أزارو فريقه الأهلي المصري إلى التأهل لنهائي عصبة أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الوداد البيضاوي في نهائي أبطال أفريقيا، بفوزه الكبير على ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *