آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هذا هو المبلغ “الكبير” الذي جناه الوداد بعد بلوغ نهائي العصبة

ستنتعش الخزينة المالية لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم بحوالي مليون دولار كمنحة من الكاف بعد التأهل إلى المباراة النهائية لعصبة الأبطال الإفريقية، إضافة إلى 500 ألف دولار إضافية تخصصها الكونفدرالية لكل فريق بلغ نصف النهائي.

الفريق البيضاوي الذي قدم مباريات قوية خلال منافسات عصبة الأبطال، سيحصل أيضا على مكافأة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقدر بـ250 مليون سنتيم.

ومن المنتظر أن يجني الوداد أيضا أزيد من 200 مليون سنتيم من عائدات الجمهور في إياب المباراة النهائية التي ستقام في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في نونبر المقبل أمام نادي الأهلي المصري.

أما لاعبو الفريق الأحمر فسيحصلون على منحة التأهل إلى المباراة النهائية، تقدر بـ10 ملايين سنتيم، وذلك بناء على اتفاق مع رئيس النادي سعيد الناصري.

وكانت العناصر الودادية قد حصلت على 6 ملايين سنتيم كمنحة التأهل إلى نصف النهائي على حساب صان داونز الجنوب الإفريقي.

يذكر أن الوداد البيضاوي تأهل إلى المباراة النهائية في عصبة الأبطال الإفريقية، عقب فوزه على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل واحد في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووقع أهداف الأحمر كل من وليد الكارتي في الدقيقة 26، وأشرف بنشرقي في الدقيقة 54، هذا الأخير اختتم الحصة التهديفية للوداد بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فيما سجل الهدف الوحيد لاتحاد العاصمة اللاعب أيوب عبد الراوي في الدقيقة 68.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *