مجتمع

إيداع الزراد ونائبه سجن “راس الما” بفاس وهذا تاريخ محاكمتهما

قرر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس متابعة البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، ورئيس بلدية تارجيست عمر الزراد ونائبه الرابع في حالة اعتقال من أجل ما نسب إليهما من تهم تتعلق بـ”تلقي رشوة”، حيث تم إيداعهما سجن “راس الما” بفاس.

وكانت النيابة العامة، قد قررت تمديد مدة الحراسة النظرية للمتهمين من 48 إلى 72 ساعة، قبل إحالتهما على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بفاس، السبت الماضي، الذي أمر بمتابعتهما في حالة اعتقال، وتأجيل محاكمتهما إلى 15 نونبر المقبل، وإحالة القضية على قسم جرائم الأموال.

يشار أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد اعتقلت، مساء الأربعاء الماضي، رئيس جماعة تارجيست والبرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة، عمر الزراد، رفقة نائبه الرابع في المجلس الجماعي لتارجيست.

وأوضح مصدر لجريدة “العمق” أن البرلماني عن مدينة الحسيمة، تم اعتقاله رفقة نائبه الرابع في حالة تلبس بتلقي رشوة من طرف أحد المواطنين، مشيرا إلى أن البرلماني البامي هو المسؤول الأول عن الحزب بمدينة الحسيمة، حيث يشغل منصب الأمين الإقليمي لحزب “الجرار”.

وأضاف المصدر ذاته، أن المسؤولان المذكوران تم اعتقالهما من داخل مكتبهما، حوالي الساعة الرابعة والنصف من عشية يوم الأربعاء 25 أكتوبر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *